ينطلق غدا إن شاء الله، 22 يونيو، أول أيام الدبران، معلناً اشتداد الحرارة وبدء السموم اللاهبة، وتستمر هذه الفترة لمدة 13 يوماً.ولمواجهة هذا الحر الشديد، نوصي بالآتي:
– الإكثار من شرب الماء والسوائل بانتظام لترطيب الجسم. – تجنب الخروج وقت الظهيرة والتعرض المباشر لأشعة الشمس الحارقة.
– رعاية خاصة للأطفال وكبار السن، فهم الفئة الأكثر تأثراً بالإجهاد الحراري.
يرجى الالتزام بإرشادات السلامة وتأجيل الأنشطة الخارجية غير الضرورية خلال ذروة النهار لحماية صحتكم. دمتم بخير وصحة.
