ينطلق غدا إن شاء الله، 22 يونيو، أول أيام الدبران، معلناً اشتداد الحرارة وبدء السموم اللاهبة، وتستمر هذه الفترة لمدة 13 يوماً.ولمواجهة هذا الحر الشديد، نوصي بالآتي:

– الإكثار من شرب الماء والسوائل بانتظام لترطيب الجسم. – تجنب الخروج وقت الظهيرة والتعرض المباشر لأشعة الشمس الحارقة.

– رعاية خاصة للأطفال وكبار السن، فهم الفئة الأكثر تأثراً بالإجهاد الحراري.

يرجى الالتزام بإرشادات السلامة وتأجيل الأنشطة الخارجية غير الضرورية خلال ذروة النهار لحماية صحتكم. دمتم بخير وصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *